الخطوط الملكية المغربية تطلق خطًا جويًا جديدًا يربط الدار البيضاء بتورونتو

mohamed3 أغسطس 2024آخر تحديث :
الخطوط الملكية المغربية تطلق خطًا جويًا جديدًا يربط الدار البيضاء بتورونتو

أعلنت الخطوط الملكية المغربية أنها ستطلق، ابتداءً من 8 ديسمبر المقبل، خطًا جويًا جديدًا يربط الدار البيضاء بتورونتو الكندية، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيًا: الأربعاء، الجمعة، والأحد.

وفي هذا السياق، صرّح حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، بأن “إطلاق الخط الدار البيضاء – تورونتو يأتي استجابة للطلب القوي من الجالية المغربية المقيمة في كندا، خاصة في أونتاريو”. وأضاف أن هذا الخط الجديد سيعزز العرض الحالي للشركة، التي تدير خطًا مباشرًا تاريخيًا يربط الدار البيضاء بمونتريال منذ عام 1975، ويشمل الآن رحلتين يوميًا.

وأوضح عدو أن هذا الخط الجوي الجديد يأتي في إطار التزامات الشركة الوطنية ضمن المخطط التنموي الموقع مع الحكومة في يوليو 2023، مما سيعزز العلاقات الاقتصادية بين البلدين ويسهم في الإشعاع السياحي للمغرب.

وحسب بلاغ للشركة، فإن الرحلات ستنطلق من الدار البيضاء في الساعة 4:45 مساءً بتوقيت المحلي، وتصل إلى تورونتو في الساعة 7:25 مساءً بتوقيت المحلي. رحلات العودة ستنطلق من تورونتو في الساعة 9:30 مساءً بتوقيت المحلي، وتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 10:50 صباحًا في اليوم التالي، وستتم هذه الرحلات على متن طائرات من طراز بوينغ 787 دريملاينر.

يُذكر أن هذا الخط هو الثاني للخطوط الملكية المغربية في كندا، ويعزز شبكتها في القارة الأمريكية، التي تشمل أيضًا رحلات إلى نيويورك وواشنطن وميامي وساو باولو. تذاكر هذه الرحلات متاحة للبيع عبر الموقع الإلكتروني للخطوط الملكية المغربية، ومراكز النداء، والوكالات التجارية، وشبكة وكالات السفر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة