الوداد الرياضي يستعد لاستعادة أمجاده في الموسم الجديد بعد تغييرات شاملة

mohamed29 أغسطس 2024آخر تحديث :
الوداد الرياضي يستعد لاستعادة أمجاده في الموسم الجديد بعد تغييرات شاملة

الدار البيضاء، 30 أغسطس 2024 – يدخل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم الموسم الجديد للبطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (2024-2025) بطموحات كبيرة لاستعادة توهجه ومصالحة جماهيره بعد موسم خيب فيه الآمال.

بعد موسم شهد تراجعًا في الأداء ونتائج مخيبة، حيث اكتفى الوداد بالمركز الخامس في البطولة وخرج من جميع البطولات دون تحقيق أي لقب، قرر النادي إحداث تغييرات جذرية. تم انتخاب رئيس ومكتب جديدين، وتعاقد الفريق مع المدرب الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، المعروف بفلسفته الهجومية الحديثة، بهدف بناء فريق تنافسي يعيد النادي إلى منصات التتويج.

ويسعى الوداد إلى التنافس على جميع الجبهات هذا الموسم، بما في ذلك البطولة الوطنية، كأس العرش، ومونديال الأندية. وقد دعم الفريق صفوفه بانتدابات نوعية، أبرزها الموهبة البرازيلية بيدرو هنريكي دي أسيس “بيدرينهو”، والجناح المغربي نسيم الشادلي، إلى جانب لاعبين آخرين من أوروبا وإفريقيا.

في المقابل، شهد الفريق مغادرة عدد كبير من لاعبيه البارزين، مما يعكس رغبة الإدارة في تجديد دماء الفريق وتحقيق الانسجام بين القدامى والجدد تحت قيادة المدرب الجديد.

بدأ الوداد استعداداته للموسم الجديد بمعسكرات تدريبية ومباريات ودية، حيث سيقص شريط مبارياته في البطولة بمواجهة المغرب الفاسي يوم الجمعة القادم. وتترقب جماهير الوداد رؤية نتائج التغييرات الكبيرة التي أجراها النادي على أدائه وأسلوب لعبه تحت قيادة موكوينا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة