أمين حارث يعرب عن سعادته ببداية موسم متميزة مع أولمبيك مارسيليا ويؤكد استمراره في التركيز على العمل الجماعي

mohamed3 سبتمبر 2024آخر تحديث :
أمين حارث يعرب عن سعادته ببداية موسم متميزة مع أولمبيك مارسيليا ويؤكد استمراره في التركيز على العمل الجماعي

أعرب الدولي المغربي أمين حارث، متوسط ميدان نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، عن سعادته بالبداية القوية التي يظهرها في الموسم الكروي الحالي بعد الفوز الثمين الذي حققه فريقه على تولوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي “الليغ 1”.

في تصريحات إعلامية، أعرب حارث عن فخره بالجهود التي بذلها الفريق خلال فترة الإعداد، مشيراً إلى أن النجاح الذي تحقق هو ثمرة العمل الجماعي والالتزام بالمشروع الذي وضعته الإدارة. وأضاف: “لقد عملنا بجد في التدريبات، ويجب أن نحافظ على هذا النسق لنترجم ما قمنا به إلى المباريات. كان ينبغي علينا أن نحافظ على شباكنا نظيفة أمام تولوز، وهذه تفاصيل مهمة.”

وتحدث حارث عن استمتاعه باللعب الجماعي مع الفريق، مؤكداً أن التركيز على التمريرات القصيرة يعزز الثقة ويعكس أداء الفريق على أرض الملعب. وأوضح: “نستمتع باللعب الجماعي ونركز على التمريرات القصيرة لتحسين أدائنا. نحن سعداء بما نقدمه ولكن هناك دائماً مجال للتحسين.”

وعن التقارير التي تحدثت عن إمكانية رحيله عن مارسيليا خلال فترة الانتقالات الأخيرة، قال حارث: “تعاملت مع الأمر بهدوء، لأن عالم كرة القدم مليء بالأخبار المتضاربة. حافظت على هدوئي وركزت على العمل بجد.”

وأشار إلى استمتاعه بالعمل تحت إشراف المدرب روبيرتو دي زيربي، معبراً عن أمله في أن يقودهم المدرب إلى موسم رائع مع أولمبيك مارسيليا. وأضاف: “نحن نقضي وقتاً ممتعاً في التدريبات والمباريات، وأعتقد أن هذا يظهر على أرض الملعب.”

وفي سياق متصل، قدم حارث تمريرتين حاسمتين في الجولة الافتتاحية أمام ستاد بريست وسجل هدفاً في الجولة الثانية أمام ستاد ريمس. وتواصل غيابه عن قائمة المنتخب الوطني التي كشف عنها المدرب وليد الركراكي، استعداداً لمواجهتي الغابون وليسوتو ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة