احتضنت قاعة الاجتماعات بغرفة التجارة والصناعة والخدمات يومه الخميس 3 نونبر 2022 ندوة صحفية لتسليط الضوء على الرقمنة والتجارة الالكترونية بالجهة وكذا مستجدات المعرض الافريقي للتجارة الرقمية الذي سيحتضنه قصر المؤتمرات les dunes d’or بمدينة أكادير في الفترة الممتدة من 16 إلى 19 نونبر 2022 .

وحضر الندوة الصحفية السيد مدير غرفة التجارة والصناعة والخدمات وأطر ومنتخبي الغرفة و ممثل الاتحاد العام لمقاولات المغرب و نائب رئيس جامعة ابن زهر وأطر مندوبية التجارة بالجهة وممثلي وسائل الاعلام .

المتدخلين أكدوا على أهمية التجارة الالكترونية باعتبارها ركيزة اقتصادية تساهم في خلق فرص شغل وتفتح افاق جديدة للشباب حاملي المشاريع .

وتجدر الإشارة إلى أن معرض E markets expo سينظم تحت رعاية وإشراف وزارة التجارة والصناعة وبشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة والاتحاد العام لمقاولات المغرب سوس ماسة وسيعرف مشاركة مجموعة من الشركات المتخصصة في التسويق الرقمي و التجارة الالكترونية وخدمات التوصيل ، كما سيتم تنظيم دورات تكوينية في مختلف التخصصات التي لها علاقة بمجال التجارة الالكترونية .

وسيكون معرض E-markets expo بأكادير الأول من نوعه على الصعيد الافريقي مما سيجعل سوس ماسة نقطة لإلتقاء المهنيين من مختلف ربوع العالم في وسط المملكة المغربية .