أيت ملول :المجتمع المدني يقدر جهود رئيس دائرة أمنية ويودعه بشهادة تنويه

mohamed3 أغسطس 2024آخر تحديث :
أيت ملول :المجتمع المدني يقدر جهود رئيس دائرة أمنية ويودعه بشهادة تنويه

ودع المجتمع المدني بحي ازرو ايت ملول العميد الاقليمي “حسن شكيب” رئيس الدائرة الامنية بحي ازرو ايت ملول بشهادة تنويه اعترافا منهم بجليل الخدمات التي يقدمها للسكان طيلة عمله بالدائرة الامنية بكل تفان واخلاص .

واعتبر المجتمع المدني بحي ازرو ايت ملول “حسن شكيب” نموذجًا يحتذى به في الإخلاص والعمل الدؤوب. من خلال مواقفه الإنسانية ومهنيته العالية حتى اصبح جزء لا يتجزا من سكان الحي و مثالًا يحتذى به بين زملائه وفي مجتمعه.

و أثبت حسن شكيب جدارته وكفاءته من خلال التعامل مع مختلف الوقائع وحسن تواصله مع الساكنة والسهر على ان تمر التظاهرات الكبرى بالحي في أمن وأمان و عرف عنه التزامه الدائم بواجبه وحبه لمهنته.

وفي هذا السياق، أكد العميد الاقليمي وفق بعض المصادر على أهمية التكريم وتشجيع الطاقات وانه سيبقى وفيا لقرارات رؤساءه وحاملا لهموم الساكنة أين ما حل وارتحل خدمة للامن العام واحلال السكينة والطمانينة بين افراد المجتمع .

و يتميز أيضا “حسن شكيب” بإنسانيته وتواصله الجيد مع أفراد المجتمع. فهو معروف بابتسامته الدائمة واستعداده للمساعدة، مما جعله محبوبًا بين الناس وموضع ثقة وتقدير.

ويقول المجتمع المدني للسيد حسن شكيب من خلال شهادة تنويه شكراً لك على كل ما تقدمه. إن تفانيك وجهودك المخلصة تعكس روح الوطنية والمسؤولية التي نحلم أن نجدها في كل فرد من أفراد المجتمع. نتمنى لك دوام التوفيق والنجاح، ونسأل الله أن يحفظك ويحفظ جميع رجال الأمن الذين يسهرون على أمننا وسلامتنا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة