“تنصيب رجال السلطة الجدد في ورزازات: التزام بالخدمة والتطوير المحلي”

mohamed24 أغسطس 2024آخر تحديث :
“تنصيب رجال السلطة الجدد في ورزازات: التزام بالخدمة والتطوير المحلي”

أشرف عبد الله جاحظ، عامل إقليم ورزازات، يوم الخميس، على حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بمقر العمالة، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية تنفيذاً للتعليمات الملكية. حضر الحفل الكاتب العام للعمالة، والسلطات العسكرية والقضائية، والمصالح الخارجية والأمنية، إلى جانب منتخبي وفعاليات المجتمع المدني.

تضمن الحفل تعيين عبد الغني حمودان كمدير لديوان عامل الإقليم بعد ترقيته إلى رتبة رئيس دائرة، وعبد العزيز تعراب نائبا لرئيس قسم الشؤون الداخلية، ومحمد مقداد وجمال مولود قائديْن ملحقين بقسم الشؤون الداخلية، ورشيد المحجوبي قائدا بديوان عامل الإقليم.

وفي كلمته، دعا عامل الإقليم رجال السلطة الجدد إلى التواجد الفعّال في الميدان، والاستماع لمشاكل المواطنين، وتقديم الحلول المناسبة لهم، مع الحرص على تنفيذ القوانين بشكل يضمن الثقة والمساواة. كما شدد على أهمية التنسيق مع الفاعلين المحليين وتطبيق التوجيهات الملكية لتحقيق التنمية المستدامة في الإقليم.

وأكد جاحظ على ضرورة التحلي بروح المسؤولية والنزاهة في أداء المهام، مشيراً إلى أن رجال السلطة يلعبون دوراً حيوياً في تحقيق التنمية المحلية وتعزيز خدمة المواطنين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة