أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة، بمناسبة فصل الصيف والاستجمام لعام 2024، عن إطلاق حملة تواصلية كبرى متعددة الوسائط موجهة للسياح الداخليين.
وأوضح المكتب في بيان له، أن هذه الحملة تنظم بالشراكة مع المكتب الوطني للسكك الحديدية بهدف إنعاش السياحة الداخلية، وتعزيز الحركة السياحية في العديد من الوجهات بالمملكة، وتشجيع السفر والتنقل بين مختلف المناطق المغربية.
وأضاف البيان أن المسافرين سيستفيدون من العديد من الامتيازات، خاصة تلك المتعلقة بالأسعار التخفيضية والتحفيزية للنقل عبر شبكة السكك الحديدية.
وبالنسبة لموسم صيف 2024، أعلن المصدر نفسه أن المكتب الوطني للسكك الحديدية سيطرح 350 ألف تذكرة سفر بأسعار جذابة، تبدأ من 89 درهما على القطارات فائقة السرعة “البراق”، و49 درهما على قطارات أطلس.
وفي سبيل استهداف أكبر عدد ممكن من المواطنين، قرر المكتب الوطني المغربي للسياحة الاعتماد بشكل رئيسي على الترويج عبر القنوات الرقمية، وخاصة شبكات التواصل الاجتماعي، بمشاركة 4 من المشاهير والمؤثرين، وهم سامية أقريو، أسامة رمزي، رشيد كودي، وزينب عبيد. كما ستشمل الحملة الإعلانات الحضرية في الوجهات الرئيسية التي تمر منها قطارات المكتب الوطني للسكك الحديدية، بالإضافة إلى الوسائط الإعلامية الإلكترونية الوطنية.
إلى جانب هذه الحملة الترويجية، أطلق الشريكان بطاقة تحمل شعار “يلا موروكو”، توفر تخفيضاً بنسبة 30% على جميع السفرات على متن قطارات أطلس والبراق.
وأشار البيان إلى أن هذه العملية تأتي في إطار اتفاقية الشراكة التي تم إبرامها بين المكتب الوطني المغربي للسياحة والمكتب الوطني للسكك الحديدية في عام 2021 لتلبية احتياجات السياح المحليين، مستغلة الشبكة السككية الواسعة لتسهيل التنقل بين مختلف الوجهات السياحية الوطنية.
واختتم البيان بأن تنظيم هذه الحملة الترويجية الجديدة يعكس مرة أخرى سعي المكتب الوطني المغربي للسياحة لتعزيز السياحة الداخلية وتحقيق أفضل مستوياتها، بهدف تعزيز السوق الداخلية كعنصر جذب أساسي للسياح، وتحفيز المغاربة على اكتشاف مؤهلات بلدهم الطبيعية والسياحية الفريدة.
عذراً التعليقات مغلقة