إدريس المريني يبدأ تصوير فيلم “غلطة عمري” لموسم تلفزيوني جديد

mohamed23 يوليو 2024آخر تحديث :
إدريس المريني يبدأ تصوير فيلم “غلطة عمري” لموسم تلفزيوني جديد

شرع المخرج المغربي إدريس المريني في تصوير مشاهد فيلم تلفزيوني جديد بعنوان “غلطة عمري”، من إنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، والذي يرتقب عرضه على القناة الأولى خلال الموسم التلفزيوني القادم.

الفيلم الذي كتب سيناريوه الكاتب الشاب يونس الزعيم، يعد عملاً تراجيدياً اجتماعياً يجمع بين الجريمة والحب والانتقام. تُصور مشاهد العمل حالياً في مدينة الرباط والنواحي، ويعالج قصة مفتش شرطة يشتبه في خيانة زوجته له، فيقرر قتلها، لتبدأ الأحداث تتطور داخل السجن ووسط ردهات المحاكم مع دفاعه. كما يسلط الضوء على معاناة السجناء من الاكتئاب والحالات النفسية الصعبة داخل الزنزانات.

يحمل فيلم “غلطة عمري” رسائل هادفة وقيم اجتماعية، مثل أهمية المتابعة والعلاج النفسي للسجناء الذين يقضون عقوبات طويلة، والجانب الإنساني في العمل الجمعوي، والمجهود الذي تبذله الفعاليات الإدارية والجمعوية لإعادة إدماج السجناء في المجتمع.

يجمع العمل الجديد لإدريس المريني بين نجوم الشاشة المغربية من الجيلين القديم والجديد، وعلى رأسهم الممثلون هشام الوالي، عبد السلام البوحسيني، هاجر مصدوقي، عبد الغني الصناك، سعد موفق، هند بلعولة، الصديق مكوار، محمد دبشة وآخرون.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة