اختتام فعاليات المنتدى الدولي حول موضوع قروض الشرف في خدمة حاملي المشاريع و التنمية المحلية.

sabk16 يونيو 2023آخر تحديث :
اختتام فعاليات المنتدى الدولي حول موضوع قروض الشرف في خدمة حاملي المشاريع و التنمية المحلية.

يومه الخميس بمقر غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لسوس ماسة . اختُتِمت فعاليات المنتدى الدولي؛ الذي نظمته مبادرة سوس ماسـة ورابطة مبادرة المغرب والمبادرة الدولية؛ حول موضوع “قروض الشرف في خدمة حاملي المشاريع والتنمية المحلية”؛

حيث تميز اليوم الثاني من هذا الحدث بتوقيع إتفاقية إلتحاق مبادرة كلميم واد نون بشبكة رابطة مبادرة المغرب، ليصبح عدد الجهات التي تتواجد فيها الشبكة سبعة “جهات” بالمملكة المغربية.

كما تم خلال هذا اليوم عقد مجموعة من اللقاءات والجلسات الدراسية، إرتكزت على تبادل تجارب الدول المشاركة في هذا المنتدى، وذلك فيما يخص موضوع الحدث “قروض الشرف ومساهمتها في التنمية المحلية والتشغيل الذاتي وخلق فرص الشغل”.

وفي نهاية المنتدى أكد الجميع على التعاون الجاد ومواصلة العمل في أعلى المستويات للوصول وتحقيق الأهداف المسطرة لكل المبادرات والمؤسسات التي تشتغل في ميدان قروض الشرف ودعم حاملي المشاريع والمقاولات.

جدير بالذكر كذلك إلى أن رئيس مبادرة سوس ماسة ورابطة مبادرة المغرب السيد “محمد الموذن” عقد مجموعة من اللقاءات الرسمية -على هامش المنتدى-إستقبل من خلالها سفير دولة الغابون بالمغرب، رئيس المبادرة الدولية، رئيس مؤسسة جدارة، ووفود كل من دول ساحل العاج؛ تشاد وبوركينافاسو، فضلا عن رئيس مبادرة كلميم وادنون ورئيس سمارة مبادرة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة