الرجاء البيضاوي يستعد لمباراته الأولى على أرضه في دوري أبطال إفريقيا

mohamed25 أغسطس 2024آخر تحديث :
الرجاء البيضاوي يستعد لمباراته الأولى على أرضه في دوري أبطال إفريقيا

تكتسب مباراة الرجاء البيضاوي اليوم أهمية خاصة، حيث تمثل عودتهم الرسمية للعب في معقلهم بمدينة الدار البيضاء وأول ظهور لهم هذا الموسم أمام جماهيرهم المتعطشة.

الرجاء يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، حيث فاز على فريق النيجر بنتيجة 2-1 بفضل أهداف مروان زيلا وصابر بوكرين. ورغم أن هذه النتيجة تمنح الفريق الأخضر وضعية مريحة، إلا أن الحذر والتركيز مطلوبان لتفادي أي مفاجآت غير سارة.

المدرب من المتوقع أن يعتمد على تشكيلة قوية تجمع بين الخبرة والشباب، مع التركيز على استغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم التأهل مبكراً. الجماهير الرجاوية ستكون على موعد مع رؤية بعض الوجوه الجديدة التي انضمت للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي ستسعى لتقديم أوراق اعتمادها وكسب ثقة المدرب والجماهير.

المباراة ستقام على أرضية ملعب العربي الزاولي، في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت المملكة المغربية، ومن المنتظر أن تشهد المدرجات حضوراً جماهيرياً كثيفاً لمساندة الفريق في مستهل مشواره الإفريقي هذا الموسم.

الرجاء البيضاوي، الذي يحمل تاريخاً عريقاً في المسابقات القارية، يطمح لتخطي هذه العقبة بنجاح والتأهل للدور التمهيدي الثاني، في خطوة أولى نحو استعادة أمجاده الإفريقية والمنافسة بقوة على اللقب القاري.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة