“السكيتيوي: المنتخب الأولمبي المغربي عازم على تجاوز الدور الأول في الألعاب الأولمبية”

mohamed24 يوليو 2024آخر تحديث :
“السكيتيوي: المنتخب الأولمبي المغربي عازم على تجاوز الدور الأول في الألعاب الأولمبية”

قال طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، إن المشاركة في الألعاب الأولمبية تُعد شرفاً كبيراً للفريق بأسره، مؤكدًا أن الفريق عازم على تخطي الدور الأول وتحقيق نتائج قوية.

وأضاف السكيتيوي، في تصريح للقناة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على “يوتيوب”، أن المنتخب الأولمبي يتشرف بوجوده في هذه الألعاب الأولمبية ويطمح إلى تشريف الكرة الوطنية وكتابة تاريخ جديد يناله الجمهور المغربي.

وأشار الناخب الوطني إلى صعوبة دور المجموعات، نظرًا لقوة المنافسين، خاصة مباراة الأرجنتين التي تُعد المواجهة الافتتاحية في البطولة، دون إغفال باقي الخصوم. وأكد أن الفريق يسعى لتجاوز هذه العقبة ومواصلة تحقيق الحلم خطوة بخطوة لبلوغ النهائي.

وفيما يتعلق بالحضور الجماهيري المغربي في فرنسا، دعا السكيتيوي المشجعين للتوافد بكثافة لدعم المنتخب الأولمبي، معربًا عن ثقته في أن الجمهور المغربي، المعروف بشغفه الكبير، سيتواجد في جميع المباريات لدعم الفريق وتحقيق أفضل النتائج.

وسيواجه المنتخب المغربي الأولمبي، الأربعاء، منتخب الأرجنتين في أول مباراة له في الألعاب الأولمبية، ابتداءً من الساعة الثانية زوالاً بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب جوفروا غيشار بمدينة ليون الفرنسية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة