المنتخب المغربي الأولمبي يستعد لمواجهة مصر في مباراة تحديد المركز الثالث بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”

mohamed7 أغسطس 2024آخر تحديث :
المنتخب المغربي الأولمبي يستعد لمواجهة مصر في مباراة تحديد المركز الثالث بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”

وصل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي لكرة القدم إلى مدينة نانت الفرنسية مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة المنتخب المصري في مباراة تحديد المركز الثالث من أجل الفوز بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وكان المنتخب المغربي قد انتقل إلى نانت قادمًا من مارسيليا، حيث خاض مباراته أمام إسبانيا في الدور نصف النهائي مساء أمس الاثنين، والتي انتهت بفوز “لاروخا” بهدفين مقابل هدف واحد.

ووفقًا لمصادر “السبق “، قرر الناخب الوطني طارق السكتيوي إجراء حصة تدريبية واحدة في مدينة نانت مساء غد الأربعاء، قبل المباراة الحاسمة ضد مصر.

في المقابل، بدأ بعض لاعبي منتخب مصر، فور وصولهم إلى نانت، تدريبات خاصة داخل القاعة لاستعادة اللياقة البدنية قبل الحصة التدريبية الأخيرة المقررة مساء الأربعاء.

يذكر أن منتخب مصر قد خسر أمام المنتخب الفرنسي في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بعد أن كان متقدماً حتى الدقيقة 83، حيث عدل أصحاب الأرض النتيجة ثم سجلوا هدفين إضافيين.

ستجمع المباراة النهائية بين منتخب فرنسا وإسبانيا يوم الجمعة المقبل في ملعب “حديقة الأمراء”، بينما سيخوض المنتخب المغربي مواجهة تحديد المركز الثالث ضد نظيره المصري مساء بعد غد الخميس في مدينة نانت.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة