تعامل القادة وكبار الشخصيات مع إصابة ترامب وزوجته بين المتمنيات بالشفاء والشماتة

sabk3 أكتوبر 2020آخر تحديث :
تعامل القادة وكبار الشخصيات مع إصابة ترامب وزوجته بين المتمنيات بالشفاء والشماتة

 الشبق الاخبارية

2020-10-03

تباينت ردود فعل كبار السياسيين وقادة العالم حول إصابة رئيس  أقوى دولة في العالم دونالد ترامب بين من يواسيه مثمنيا له ولزوجته الشفاء ومن كتب شامتا منه .

الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين “كتب رسالة وجهها الى ترامب وتتضمن :امل ان تتغلب على الفيروس بفضل حيويتك المتأصلة وتفاؤلك ومعنوياتك العالية”

 الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون : وجه رسالة إلى ترامب أعرب فيها عن تعاطفه مع الرئيس والسيدة الأولى، وقال إنه يأمل بصدق في أن يتماثلا للشفاء في أسرع وقت ويأمل بأن يتغلّبا على ذلك.

 مدير عام منظمة الصحة العالمية  الذي اتهمه ترامب كونه يخدم اجندة صينية  قال في تدوينة على التويتر ” تمنياني الخالصة للرئيس ترامب بالشفاء العاجل والكامل”.

ماتيو ساليفيني زعيم المعارضة اليمينية في إيطاليا  فغرد على تويتر “في إيطاليا وفي العالم، كل من يفرح بمرض رجل أو أمرأة، ويتمنى الموت للجار، إنما يؤكد أنه أحمق، وبلا روح. عناق لميلانيا ودونالد”.

بوريس جونسون  رئيس وزراء بريطانيا -الذي تسلل الفيروس الى ذاته ومكث اسبوعا بالمستشفى امله ان يتماثل ترامب وزوجته للشفاء

 مستشار جونسون لمكافحة الأمراض المعدية الدكتور بهارات بانخانيا غرد في اتجاه  الناصح ، قائلا   إنه يأمل أن تبعث إصابة ترامب رسالة لترامب نفسه ولغيره من القادة حتى يدعم العلم والطب بما هو اهل له بعيدا عن المزايدات السياسية .

 حاكمة طوكيو يوريكو كويكي إن “الخبر” يذكرها بأن الناس في اليابان يرتدون الكمامات على نطاق واسع، ولكنها لم تذكر ترامب بالاسم”

 إيران: أذاع التلفزيون الرسمي أن ترامب أصيب بالفيروس، وبث صورة “بغيضة” للرئيس محاطا بما بدا أنه فيروس كورونا المستجد.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة