مصدر: محمد معروف مرشح بقوة لإدارة القمة بين الأهلي والزمالك رغم أحداث الكونفدرالية

sabk8 أبريل 2024آخر تحديث :
مصدر: محمد معروف مرشح بقوة لإدارة القمة بين الأهلي والزمالك رغم أحداث الكونفدرالية

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة استبعاد محمد معروف من إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها يوم 15 إبريل المقبل، ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، خاصًة أنه أبرز المرشحين لإدارة القمة.
مصدر: معروف يظل مرشح بقوة لإدارة القمة بين الأهلي والزمالك بعد أحداث الكونفدرالية

وتعرض الحكم الدولي المصري محمد معروف لأحداث اعتداء واشتباكات خلال إدارته لمباراة نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي ضمن مباريات إياب ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال مصدر لـ القاهرة 24 أن محمد معروف سيظل مرشحا بقوة لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها يوم 15 إبريل رغم أحداث مباراة نهضة بركان وأبوسليم الليبي في الكونفدرالية.

وعلم القاهرة 24 أن فيتور ميلو بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة مازال يفاضل بين عدد من الأسماء لقيادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وأبرزهم محمد معروف وأمين عمر.
اشتباك واعتداء على الحكم محمد معروف في مباراة نهضة بركان وأبو سليم الليبي بالكونفدرالية | صور
اقتراب محمد معروف من إدارة مباراة الأهلي والزمالك تحكيميًا
الاعتداء على محمد معروف

بدأ الاعتداء على محمد معروف داخل ملعب المباراة بعد إلغاء هدف لفريق نهضة بركان المغربي، في الوقت بدل الضائع، الأمر الذي أدى إلى حالة من الغضب من لاعبي الفريق المغربي.

ثم اشتدت الأحداث عقب تسجيل نهضة بركان الهدف الثالث في شباك أبو سليم وهدف التأهل لنصف النهائي في الدقيقة 15 من الوقت بدل الضائع، بالرغم من احتساب 10 دقائق فقط، الأمر الذي أدى إلى اشتباك واعتداء من لاعبي الفريق الليبي على محمد معروف.

وتدخل أفراد الأمن لمحاولة السيطرة على الوضع، وقام محمد معروف بإشهار البطاقة الحمراء للاعب أبو سليم الليبي.

وتأهل نهضة بركان لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بينما يواجه الزمالك فريق دريمز الغاني في مباريات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة