مطالب بإلغاء حفل لفنان شهير بطنجة عقبة اهانته للمرأة المغربية

sabk19 يونيو 2023آخر تحديث :
مطالب بإلغاء حفل لفنان شهير بطنجة عقبة اهانته للمرأة المغربية

اصر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واكدوا عن مطالبتهم بإلغاء حفل للفنان الفرنسي الشهير “كاريس”، المقرر إقامته في الملهى الليلي “بلينغ بلينغ” بمدينة طنجة يوم 24 يونيو الحالي، وذلك بسبب تضمن أغانيه لكلمات تحط من كرامة المرأة المغربية.

يُعتبر “كاريس” واحدًا من أبرز نجوم الغناء في فرنسا، وقد حظي بشعبية واسعة في البلاد. ولكن مؤخرًا، بدأ العديد من النشطاء والمستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب في التعبير عن استيائهم واستنكارهم تجاه بعض كلمات أغانيه التي يرونها تهين وتحط من كرامة المرأة المغربية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع صوتية ونصوصًا لأغاني “كاريس” التي يُزعم أنها تحتوي على عبارات مسيئة للمرأة المغربية، حيث أثارت هذه الكلمات غضبًا واستياءًا كبيرين في الأوساط المغربية، حيث تُعتبر احترام كرامة المرأة قيمة مهمة وأساسية في المجتمع المغربي.

على إثر ذلك، بدأت حملات على مواقع التواصل الاجتماعي بمطالبة صاحب الملهى الليلي “بلينغ بلينغ” بإلغاء حفل “كاريس”، معربين عن استيائهم من تجاهل الفنان للقيم الثقافية والاجتماعية في المغرب واستمراره في تقديم أغاني تسيء للمرأة.

وتجدر الإشارة الى أن حملات على مواقع التواصل الإجتماعي، تمكنت مؤخرا من إلغاء حفل للمغني الفرنسي “بوبا” بمدينة الدار البيضاء، لنفس السبب، وهو الأمر الذي كان له صدى كبير بكل من المغرب وفرنسا.

عن موقع طنجة 24

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة