وضع حجر الأساس لبناء مركز اصطياف لفائدة أسرة الأمن الوطني بمرتيل

mohamed17 يوليو 2024آخر تحديث :
وضع حجر الأساس لبناء مركز اصطياف لفائدة أسرة الأمن الوطني بمرتيل

وُضع حجر الأساس لبناء مركز اصطياف لفائدة أسرة الأمن الوطني في مدينة مرتيل، ضواحي تطوان، يوم الثلاثاء. هذا المشروع يأتي في إطار شراكة بين المديرية العامة للأمن الوطني ومؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية للأمن الوطني، والفاعل العقاري “مجموعة أناسي-الجامعي”، ويأتي تخليداً للذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد.

سيتم الشروع فوراً في بناء هذه البنية الترفيهية الجديدة التي تمتد على مساحة 7189 متر مربع. سيتكون المركز عند الانتهاء من سبع عمارات سكنية تضم 54 شقة بمساحات تتراوح بين 65 و109 أمتار مربعة، مجهزة بشكل كامل لاستقبال المستفيدين. بالإضافة إلى ذلك، سيتوفر المركز على مجموعة من المحلات التجارية والمرافق الخدماتية والمساحات الخضراء ومسبح مفتوح ومواقف سيارات تحت أرضية.

من المتوقع أن تستفيد من خدمات هذا المركز أسرة موظفات وموظفي الشرطة العاملين والمتقاعدين وذوي حقوقهم، المنخرطين بمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني. سيصل عدد المستفيدين من خدمات مركز الاصطياف إلى 756 أسرة، مقسمة على عدة فترات خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر.

يُشار إلى أن هذا المشروع يندرج ضمن سعي المديرية العامة للأمن الوطني ومؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية للأمن الوطني لتعزيز الخدمات الاجتماعية ذات البعد الترفيهي الموجهة إلى أسرة الشرطة، من خلال توفير بنيات اصطياف مجهزة في مناطق سياحية مختلفة بالمملكة، وتعزيز الشراكات مع الفاعلين في المجال السياحي على الصعيد الوطني، بما يفتح الباب أمام منتسبي المؤسسة الأمنية للاستفادة من حزمة متكاملة من خدمات الترفيه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة