وضع شرطيين تحت تدابير الحراسة النظرية لتورطهما في جنحة الرشوة

sabk9 سبتمبر 2020آخر تحديث :
وضع شرطيين تحت تدابير الحراسة النظرية لتورطهما في جنحة الرشوة

السبق الاخبارية

2020-09-09

ذكر بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني ،أن  مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، فتحت بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الثلاثاء في قضية تتعلق بالرشوة قصد الامتناع عن عن القيام بالعمل من اعمال الوظيفية والخيانة الزوجية يشتبه ان ةموظفين من الشرطة متورطان فيها .

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن الوطني كانت قد توصلت ببلاغ هاتفي حول شبهة تورط موظفي الشرطة في تسلم مبلغ مالي على سبيل الرشوة من المشتبه فيه الثالث، على خلفية ضبطه بالمدار السياحي بمدينة بني ملال بعد الاشتباه في تورطه في قضية خيانة زوجية.

 وأضاف المصدر ذاته، أن البحث الذي قامت به المصلحة الولائية اسفرت  عن توقيف موظفي الشرطة وهما في حالة تلبس بحيازة مبلغ مالي يشتبه في تسلمه على سبيل الرشوة من المشتبه فيه الثالث .

 وأشار المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية لاستكمال البحث والتعمق مع المشتبهين قصد معرفة حيثيات وظروف الواقعة.

هذا وقد أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، بحسب البلاغ، قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق الشرطيين المذكورين، الى حين انتهاء المسطرة القضائية لتتخذ ضدهما العقوبات التأديبية والقرارات الإدارية اللازمة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة