قاتل الفرنسية بأكادير يقول أن مسؤولون كبار في حكومات غربية من اصدر اليه اوامر بقتل الاجانب

sabk19 يناير 2022آخر تحديث :
قاتل الفرنسية بأكادير يقول أن مسؤولون كبار في حكومات غربية من اصدر اليه اوامر بقتل الاجانب

 

السبق الاخبارية

علمت جريدة “ السبق الاخبارية ”، أن قاضي التحقيق المكلف بالإرهاب لدى محكمة الاستئناف بسلا ، أمر بإيداع  قاتل السائحة الفرنسية بتيزنيت والذي حاول قتل سائحة بلجيكية بأكادير مستشفى “الرازي” للأمراض العقلية بسلا قصد الخضوع للعلاج

ووفق المعلومات المتوفرة فقد صرح المتهم خلال التحقيق معه بمقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، على أنه ما قام به من وحي الشيطان، إذ هو الذي أمره بأن يقوم بالاعتداء على المعتدى عليهما  ويهاجمهما بواسطة السلاح الأبيض.

وتؤكد مصادرنا  ان المتهم ادلى  خلال التحقيق معه  بهلوسات تؤكد إصابته بمرض عقلي ، وانه قام بذلك بناء على  أوامر وتوجيهات من “أصوات” مصدرها مسؤولون كبار في حكومات من القوى الغربية.

ويقول المتهم اثناء  التحقيق معه، أن هذه “الأصوات” تطلب منه أن يعيش في حالة غير صحية وغير نقية وذلك عن طريق جعل ملابسه متسخة بل وحتى تدنيس نسخة من القرآن الكريم بواسطة الغائط.

وتطلبه تلك  الأصوات إلى إثارة الاضطرابات والعيش في عزلة بعيدًا عن أسرته، مضيفا أن هذه الأصوات نفسها تحثه أيضا على الانتحار والذهاب إلى الشواطئ خلال الليل.

يشار ان التحقيق كشف عن معطيات ترجح ان المتهم بقتل الفرنسية مصاب بمرض عقلي حيث  أنه حاول الانتحار سنة 2012، وكان موضوع متابعة نفسية، حيث كان يتابع علاجه النفسي بقسم الطب النفسي بمستشفى تيزنيت بين 25 شتنبر إلى 25 أكتوبر 2021.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة