مروان البرغوثي من قلب السجن: يا شعبنا.. يا أهلنا في الضفة.. لا تكونوا مجرد شهود

sabk9 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مروان البرغوثي من قلب السجن: يا شعبنا.. يا أهلنا في الضفة.. لا تكونوا مجرد شهود

دعا القيادي الفلسطيني البارز في حركة “فتح” مروان البرغوثي كوادر حركته والشعب الفلسطيني، ولا سيّما في الضفة المحتلة، وأجهزة أمن السلطة الفلسطينية للانتفاض بوجه الاحتلال والتصدي لعدوانه والالتفاف حول خيار المقاومة الشاملة وتفعيلها  في كافة الأراضي الفلسطينية.

وقال البرغوثي، في بيان صحفي، تناقله العديد من المواقع الإخبارية، اليوم، الجمعة: “يا شعبنا الفلسطيني العظيم، يا أهلنا في الضفة، ها هي رياح التحرير تتصاعد في سماء  فلسطين، وتسيل في سبيلها دماء أهلنا في قطاع غزة منذ أكثر من شهرين، إلى  جانب الدم الذي يسفك يومياً في الضفة الغربية على يد الاحتلال المجرم، فلا  تكونوا مجرد شهود، بل جنودًا فاعلين في هذه المعركة الفاصلة”.

البرغوثي: رياح التحرير تتصاعد في سماء  فلسطين، وتسيل في سبيلها دماء أهلنا في القطاع، إلى  جانب الدم الذي يسفك يومياً في الضفة، فلا  تكونوا مجرد شهود

وأضاف: “يا كوادر حركتنا العملاقة، يا مغاوير شبيبتنا؛ إن فلسطين، التي شهدت تاريخاً عريقاً من الصمود والمقاومة، تتعرض اليوم لمجازر غير مسبوقة على يد الاحتلال ومستوطنيه، وبدعم أمريكي وغربي لا محدود. وأمام هذا الحدث الجلل؛ فإننا مطالبون، يا أهلنا في الضفة، بالوقوف صفاً واحداً للدفاع والهجوم بكل ما نملك من قوة وإمكانيات وأدوات متاحة لردع الاحتلال وكسر إرادته. فالحرب الحالية لا تستثني أحداً، لذلك فإن تحرّكنا كهبة رجل واحد سيحدث فارقاً في هذه المعركة المصيرية لتاريخ شعبنا”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة