اانهزم المنتخب السعودي امام نظيره منتخب كرواتيا، اليوم الأربعاء على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، بنتيجة 0-1 لصالح المنتخب الضيف.

وتأتي المواجهة في إطار استعدادات المنتخب الكرواتي للمنتخب الوطني المغربي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بمونديال “قطر 2022″، بينما يستعد المنتخب السعودي لخوض المسابقة نفسها بالمجموعة التي تضم، أيضا، بولندا والمكسيك والأرجنتين.

ولم يستعن المدرب الكرواتي بنجم المنتخب لوكا مودريش إلا بعد وصول المباراة إلى الدقيقة 65، عقب فرصة سعودية للتسجيل لم يستغلها “الأخضر” رغم انفراد خط هجومه بحارس المرمى.

لمنتخب الكرواتي أفلح في هز الشباك السعودية عند الدقيقة 73، بعد اختراق هجومي نجح في تمرير الكرة وراء ظهر دفاع الخصم، لكن الهدف ألغي بعد وقوف تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” على وجود حالة تسلل.

وسجل اللاعب أندري كراميريتش هدف الانتصار لمنتخب كرواتيا، في الدقيقة 82، عقب استلام الكرة في الجبهة الهجومية اليسرى ثم تجاوز مدافعين قبل التسديد يمين الحارس السعودي.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يستعد لنهائيات كأس العالم، ومباراة كرواتيا تحديدا، من خلال إجراء مباراة ودية في الإمارات العربية المتحدة، يوم غد الخميس، مع منتخب جورجيا.