أندية سعودية وهولندية تتنافس على أسامة الإدريسي

sabk14 أغسطس 2023آخر تحديث :
أندية سعودية وهولندية تتنافس على أسامة الإدريسي

تجدد اهتمام نادي فينورد باللاعب أوسامة الإدريسي، حيث يسعى بجدية لاقتناص خدمات الجناح ذي الأصول المغربية والذي يلعب حاليا في صفوف نادي إشبيلية الإسباني.

كما لا يخفى أن نادي ضمك الممارس بدوري “روشن” السعودي يظهر أيضا بشكل ملحوظ في قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب المغربي.

ويبدو أن الإدريسي لم يعد مرغوبا في إشبيلية، مما جعله محط اهتمام العديد من الأندية، ومنها نادي ضمك السعودي الذي تقول بعض المصادر أنه قد يتقدم بعرض يصل إلى حوالي خمسة ملايين يورو من أجل الحصول على خدمات الجناح المغربي.

على صعيد آخر، يتجدد اهتمام نادي فينورد الهولندي باللاعب، حيث أبدى النادي رغبته في إعادة ضم إدريسي مجددا، ولكن بشكل إعارة.

وعلى الرغم من ذلك، يبدو إشبيلية غير مستعدة للنظر في هذا الخيار، حيث يفضل النادي الأندلسي بيع اللاعب بمبلغ مالي جيد، نظرا لعدم تواجده ضمن خطط المدرب خوسيه لويس منديليبار.

وتضيف ذات المصادر إذا لم يتمكن إشبيلية من إبرام صفقة بيع اللاعب، فإن الفريق الأندلسي قد يوافق على التوقيع على عقد إعارة مع فينورد مع وجود خيار للشراء في وقت لاحق.

تجدر الإشارة إلى أن الإدريسي كان لاعبا مهما مع فينورد، حيث سجل 7 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة، مساهما بشكل كبير في فوز الفريق بلقب الدوري الهولندي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة