الشرطة تطلق رصاصتين على جانح هائج اعتدى على والده بالسلاح الابيض وهدد رجال الأمن أثناء التدخل

sabk19 سبتمبر 2020آخر تحديث :
الشرطة تطلق رصاصتين على جانح هائج اعتدى على والده بالسلاح الابيض وهدد رجال الأمن أثناء التدخل

السبق الاخبارية

2020-09-19

اضطرت عناصر تابعة الشرطة في المنطقة الإقليمية للأمن في المهدية بولاية أمن القنيطرة ،  صباح اليوم السبت إلى استعمال أسلحتها الوظيفية خلال تدخّل أمني لإيقاف جانح في حالة هيجان بسبب السكر الطافح عرض حياة رجال الامن للخطر والمواطنين للخطر بواسطة السلاح الابيض .
و أفادت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها ، أن دوريات للشرطة تدخّلت لإيقاف المشتبه فيه، الذي كان قد عرّض والده للضرب والجرح بواسطة السلاح ذاته، محدثا له جروحا خطيرة في عنقه. كما واجه الجانح عناصر الأمن بمقاومة عنيفة مستعينا في ذلك بسكّين وأداة راضّة. وأمام ذلك، استعمل مفتشا شرطة سلاحيهما الوظيفيَين وأطلقا رصاصات تحذيرية، قبل إطلاق رصاصة على مستوى أطرافه السفلى للمعني بالأمر، ما مكّن من تحييد خطره وإيقافه.

وتابعت المديرية في بلاغها أن الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي مكّن من ضبط الجانح وتحييد الخطر الذي كان يشكّله. كما تم حجز السلاحين اللذين كانا بحوزته. وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبّية داخل المستشفى المحلي الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، في أفق إخضاعه لبحث تمهيدي من قبَل فرقة الشرطة القضائية بإشراف النيابة العامة المختصة لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة