بعد تأكيد برلمانية من العدالة والتنمية إصباتها بالفيروس ،برلماني آخر يؤكد اصابته

sabk26 أغسطس 2020آخر تحديث :
بعد تأكيد برلمانية من العدالة والتنمية إصباتها بالفيروس ،برلماني آخر يؤكد اصابته

السبق الاخبارية 

2020-08-26

بعد تدوينتها بالفايس بوك يوم أمس 25 غشت الجاري ،والتي تؤكد فيها البرلمانية أمنة ماء العينين، القيادية في العدالة والتنمية، انها أصيبت بفيروس كورونا ، كشف عبد الله هناوي، رئيس جماعة الرشيدية والبرلماني عن نفس  الحزب ، أن نتائج الفحوص الطبية التي أُخضع لها كشفت على  أنه مصاب فيروس كورونا، بعدما طلب إجراء فحص في مستشفى مولاي علي الشريف إثر شعوره بارتفاع طفيف في درجة حرارته وببعض الإعياء وفقدان لحاسة الشمّ.

وأقر  الرئيس، وفق “إخبارية” عمّمتها جماعة الرّشيدية في صفحتها الرسمية في “فيسبوك”، أنه أصيب بعدوة الفيروس رغم تقيّده بكافة الاحتياطات اللازمة للوقاية من الفيروس، ومنها استعمال الكمامة والغسل المتكرر ليديه وتجنّب المصافحة، ما يدلّ على ضرورة الحرص أكثر على اتّباع توجيهات وزارة الصحة في ما يخصّ الاحتياطات اللازمة لتفادي الإصابة بالعدوى.

وقال  هناوي من خلال صفحة الجماعة ،على أنه سيلتزم بالعزل الصحي داخل منزله وباتباع البروتوكول العلاجي الخاصّ، بإشراف المصالح الصحية المختصّة. كما أن مخالطيه، سواء من أفراد أسرته أو من أعضاء المجلس وموظفي الجماعة التي يرأسها سيخضعون للفحوص الطبية لكشف الفيروس، مبرزا أنه لم تظهر على أحد منهم حتى الآن أية علامات للفيروس.

وأكد  القيادي في العدالة والتنمية أن اصابته بالفيروس لن يمنعه متابعة  عمله عن بُعد علما  أن وضعه الصحّي “لا يدعو إلى القلق”.

ويدعو ذات البرلماني  المواطنين بـ”عدم الاستهانة” بالفيروس وخطورة انتشاره وإلى احترام المققرات الصحية التي تقرها السلطات المختصة .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة