جمارك ميناء طنجة المتوسط تباشر تطبيق نظاما جديدا يمتد على مدار 24 ساعة

sabk9 أبريل 2024آخر تحديث :
جمارك ميناء طنجة المتوسط تباشر تطبيق نظاما جديدا يمتد على مدار 24 ساعة


أعلنت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة اليوم الثلاثاء أنه ابتداءً من يوم الاثنين 15 أبريل المقبل، سيتم تطبيق تنظيم جديد للعمل في ميناء طنجة المتوسط بهدف ضمان استمرارية الخدمات الجمركية.

وأوضحت الإدارة في بيان أن هذا الإجراء الجديد، الذي تم تطويره بالتعاون مع سلطات الميناء والقطاع الخاص، يأتي ضمن سياسة المواكبة التي تنتهجها الجمارك للشركات، وسيسمح بإنجاز العمليات الجمركية بالميناء على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

وأشار المصدر إلى أن الهدف من هذا الإجراء هو تسهيل عمليات التخليص الجمركي للبضائع وتقليل الزمن اللازم لعبورها في الجمارك، بهدف دعم تنافسية الشركات المصدرة والمشاركين في النقل الدولي للبضائع.

ومن أجل تحقيق النجاح في هذا الإجراء وتعزيز دعم المقاولات، اتخذت إدارة الجمارك كافة الإجراءات اللازمة لتعزيز العدد والكفاءة للموظفين في الميناء، مع تنسيق العمل بشكل أكثر فعالية مع التنظيم الجديد.

وفي هذا السياق، دعت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة جميع الفاعلين الاقتصاديين لتكييف أنفسهم مع هذه التغييرات الجديدة، والعمل بالتنسيق مع الإجراءات الجديدة، بهدف تحقيق الأهداف المرجوة بشكل أفضل وأكثر فعالية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة