صحفي يحاصر ادريس  لشكر حول موقف حزب الاتحاد الاشتراكي من مطلب إلغاء عقوبة الاعدام .

sabk1 أكتوبر 2020آخر تحديث :
صحفي يحاصر ادريس  لشكر حول موقف حزب الاتحاد الاشتراكي من مطلب إلغاء عقوبة الاعدام .

السبق الاخبارية

2020-10-01

 

لم يفلح ادريس لشكر في الهروب رغم المراوغة السياسية التي يتقنها  من سؤال طرحه عليه  صحفي مساء يوم أمس في برنامج حديث مع الصحافة بالقناة الثانية، سؤال حول موقفه من مطلب الغاء الاعدام  هل هم  مع أو ضد ؟  ادريس لشكر بحنكته  السياسية  قال في بداية الجوب أن حزب الاتحاد الاشتراكي له موقف ثابت في ذلك وليس بحاجة الى اعادة طرح السؤال عليه ،  دون أن يوضح  للمتبعين عن فحوى المبدأ .

 واستطرد لشكر جوابا عن ذات السؤال -الذي جاء بعد أن سرد الصحفي  الوقائع المؤلمة التي ذهب ضحيتها الطفل “عدنان” والطفل “نعيمة”  -أن المغرب  اليوم بحاجة الى جو هادئ بعيدا عن الانفعالات  لمناقشة مطلب الغاء الاعدام من عدمه لاتخاذ القرار المناسب ، ودون أن يذكر موقف الاتحاد الاشتراكي  صراحة لكن الصحفي حاصره مرة اخرى  بنفس السؤال أريد منك جوابا هل أنت مبدئيا  مع الغاء عقوبة الاعدام  أم لا؟

 ادريس لشكر لم يبقى له مكان للمراوغة مرة  اخرى فاضطر أن يقولها بعبارة صريحة أن الاتحاد الاشتراكي له موقف مبدئي وهو مع مطلب الغاء الاعدام.

 المتتبعون لشكر في ذات البرنامج  رأوا في هروبه من الدفاع عن مواقف الحزب جبن وخوف من  عاصفة الرأي العام خاصة اننا على أبواب الانتخابات .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة