الأمن يعتقل مالك “سيتي كلوب” بتهمة النصب ويضبط كمية كوكايين بحوزته

sabk16 أكتوبر 2024آخر تحديث :
الأمن يعتقل مالك “سيتي كلوب” بتهمة النصب ويضبط كمية كوكايين بحوزته

أوقفت مصالح الأمن، مؤخرا، رجل الأعمال اليهودي المغربي جوناتان هاروش، مالك مجموعة “سيتي كلوب” الرياضية، بمدينة الدار البيضاء، برفقة فتاتين وضُبط بحوزته كمية من مخدر الكوكايين.

ووفقا لمصادر أمنية، فقد جاء اعتقال هاروش، الذي يدير أكبر شبكة نوادٍ رياضية في المغرب، استناداً إلى مذكرة توقيف صادرة بحقه على خلفية إصدار شيكات بدون رصيد تتجاوز قيمتها ملايين الدولارات.

وتفجرت القضية في الرأي العام بعد تداول معطيات عن تورطه في عمليات نصب واحتيال، لا سيما بعد أن طالبت إحدى الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، المعروفة باسم “طاطا هالة”، بالتدخل الملكي في ما وصفته بأكبر قضية احتيال مالي في البلاد.

وقد واجه هاروش اتهامات سابقة من قِبَل عدد من زبائن نواديه، الذين اشتكوا من تعرضهم للنصب عبر عقود اشتراك مغرية، لتُغلق النوادي لاحقاً دون سابق إنذار.

وأشارت تقارير إعلامية، إلى أن رجل الأعمال كان معروفاً بسوء معاملته للعاملين، بما في ذلك الطرد التعسفي وتأخير دفع الأجور.

وأثار اعتقاله جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد من المستخدمين عن غضبهم من تفشي مثل هذه الممارسات، داعين إلى تشديد العقوبات على المتورطين في الاحتيال المالي وفرض المزيد من الرقابة لحماية حقوق المواطنين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة